اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

احمد شوبير يكشف:صفقة تونسية عملاقة فى الاهلى وهذا موقف بدر بانون

دخل اسم اللاعب علاء غرام مدافع فريق الكروى الأول بنادي الصفاقسي التونسي دائرة اهتمامات النادي الأهلي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بشكل رسمي من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ضرورة التوقيع مع مدافع أجنبي سوبر في الميركاتو الصيفي القادم في ظل تدنى مستوى بعض اللاعبين في الخط الخلفي.

 

ويعاني كولر منذ بداية الموسم الحالي من أزمة دفاعية بسبب الإصابات التي تلاحق اللاعبين يأتي على رأسها ياسر إبراهيم الذي لم يشارك منذ لقاء ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لإصابته بالعضلة الخلفية.

واستقر كولر أيضًا على رحيل اللاعب محمود متولي مدافع فريق الأحمر خلال الصيف المقبل وذلك في إصاباته المتكررة فضلًا عن دخول في أزمات مع المدرب السويسري بالإضافة لعدم الاستفادة من خدماته منذ بداية الموسم الحالي.
وعرضت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فكرة التوقيع مع اللاعب علاء غرام من صفوف الصفاقسي التونسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز الخط الخلفي.

 

وقال الاعلامى احمد شوبير يدرس كولر ملف اللاعب التونسي في الفترة الحالية من أجل حسم قراره النهائي بالتنسيق مع لجنة الكرة سواء بصرف النظر عن اتمام الصفقة أو التحرك لضمه بصورة رسمية من ناديه في الصيف القادم.
وفي السطور التالية أبرز المعلومات عن علاء غرام لاعب الصفاقسي القريب من الأهلي في الصيف المقبل:

هو لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 24 يوليو 2001 يبلغ من العمر 22 عامًا.
– يجيد علاء غرام اللعب في مركز المدافع ويبلغ طوله 1.90 متر.
– لعب علاء غرام في الموسم الحالي مع نادي الصفاقسي التونسي 12 مواجهة أحرز خلالها 3 أهداف.
– وفي مسيرته الكاملة لعب مع فريقه التونسي 93 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول حيث أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفًا بمعدل 7654 دقيقة.
– تلقى علاء غرام إشادة كبيرة من جانب لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعد تألقه الكبير هذا الموسم مع ناديه الصفاقسي الأمر الذي يمهد إلى انتقاله لصفوف القلعة الحمراء في ظل عدم ممانعة ناديه بالاستغناء عن خدماته حال وصول عرضًا ماليًا قويًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn