اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يكشف موقف نجمه من مباراة سيمبا

تأكد غياب ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي عن مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

الجهاز الطبي في الأهلي أجرى فحصا طبيا لـ ياسر إبراهيم وتأكد من خلاله عدم التئام المزق في العضلة الخلفية، ليتأكد غيابه عن مواجهتي سيمبا ذهابا في 29 مارس الجاري، وإيابا في 5 أبريل المقبل.

وكان ياسر إبراهيم قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ميدياما الغاني بالجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومنح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع، لحين انتهاء فترة التوقف الدولي، ثم العودة من أجل الاستعداد لمباراة سيمبا المقررة في 29 مارس الجاري.

وأسفرت قرعة دور الثمانية الإفريقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الأهلي مع سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلي : موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
وبات موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني؛ أمرا يشغل الجماهير، إذ تقام مباراة الذهاب يوم 29 مارس على ملعب «بنجامين مكابا الوطني» بدار السلام، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn