اخبار الاهلىالسلايدر

خبر سار للاهلى قبل مباراة سيمبا التنزانى

تأكد جاهزية المدافع الدولي محمد عبد المنعم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان عبد المنعم قد غاب عن مواجهة الأهلي الأخيرة، للإصابة بحالة إجهاد ما جعل الجهاز الفني للأحمر يفضلون بقاءه خشية تعرضه لإصابة عضلية، بجانب إنه عانى في وقت سابق بآلام بعضلات البطن.
ويركز عبدالمنعم حاليا للظهور بشكل جيد مع الأهلي ومنتخب مصر في المباريات من أجل استعادة مستواه المعهود.

 

ومن جهة أخرى أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن ياسر إبراهيم يحتاج فقط إلى 10 أيام لكي يعود إلى التدريبات الجماعية للمارد الأحمر إذ قد تكون فرص لحاقه بمواجهة الذهاب أمام سيمبا ضئية ولكن سيصبح جاهزًا بشكل تام في لقاء العودة.
وتعرض ياسر إبراهيم لإصابة قوية أثناء مواجهة ميدياما الغاني مع الأهلي في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 29 مارس الجارى.

وكانت قرعة دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، والتي سحبت مراسلها في الأسبوع الماضي، قد أسفرت عن مواجهة قوية بين الأهلي “الأكثر تتويجًا في القارة السمراء” وسيمبا التنزاني ” الأقل تصنيفا في البطولة”.
ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى دور الثمانية بعدما تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما تأهل سيمبا التنزاني في وصافة المجموعة الثانية خلف آسيك ميموزا.
وفي حال تأهل الأهلي إلى نصف النهائي فسوف يواجه الفائز من مباراة بترو أتلتيكو ومازيمبي، حيث تقام مباراة الذهاب خارج الديار أحد يومي 19 أو 20 أبريل، ثم العودة في القاهرة يوم 26 أو 27 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى