السلايدر

كريم شحاته:الاهلى خلص اهم صفقاته والخطيب يغلق اوكازيون على معلول

كشف الاعلامى كريم حسن شحاته ان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي طلب من مسئولو القلعة الحمراء التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر بنادي بيراميدز لتدعيم صفوف بطل أفريقيا.

 

 

وقال شحاته منح السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء من أجل التحرك بشكل رسمي للتوقيع مع محمد حمدي من صفوف نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز الخط الخلفي.وعرضت لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف على السويسري مارسيل كولر في الأيام الماضية التعاقد مع اللاعب محمد حمدي نجم نادي بيراميدز في الصيف المقبل بعد اقتراب التونسي علي معلول من الرحيل.
ولم يتوصل مسئولو الأهلي حتى الأن إلى اتفاق نهائي مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق القلعة الحمراء للتجديد مع بطل أفريقيا لمدة موسمين قادمين خاصًة بعد تمسك كولر ببقائه.

 

وتلقى علي معلول عروضًا قوية من المنطقة الخليجية تمهيدًا للحصول على خدماته في الصيف خاصًة أن عقده سينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم القادم ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من يناير المقبل.
ويعتبر محمد حمدي من الركائز الأساسية في صفوف نادي بيراميدز إذ قدومه للفريق الأحمر سيحتاج لرصد مقابل مادي كبير بالإضافة إلى عودة العلاقات من جديد بين الناديين في ظل توتر الصراع بينهما خلال الفترة الأخيرة.
رغم الإغراءات.. بيراميدز يُحبط آمال الأهلي والزمالك في ضم محمد حمدي نهائيًا – اكسترا

 

ويعد محمد حمدي واحدًا من الناشئين في قطاع النادي الأهلي إلا أنه لم يبقى كثيرًا في صفوف القلعة الحمراء ليشتد به الرحال إلى صفوف المصري البورسعيدي ومنه إلى نادي بيراميدز الذي أصبح من خلاله أحد نجوم الدوري المصري.
وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الماضية عن إرساله عرضًا إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا من أجل تفعيل بند التعاقد مع اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر مقابل 7 ملايين جنيه بالإضافة لعودة الجزائري أحمد قندوسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى