اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يعلن رسميا موقف وسام ابوعلى من مباراة سيمبا التنزانى

شهدت الساعات القليلة الماضية، تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، خلال مواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستقام على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، موقف وسام أبوعلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من المشاركة مع المارد الأحمر، في مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة هناك محاولات مكثفة من جانب الجهاز الطبي للنادي الأهلي من أجل تجهيز وسام أبوعلي ولحاقه بمباراة الفريق الأحمر أمام الفريق التنزاني، وقيادة هجوم الفريق، خلال الفترة الحالية.

وتابع: “مارسيل كولر يسابق الزمن من أجل جاهزية وسام أبو علي، مشددا على أنه لن يتم الدفع به إلا بعد التأكد من جاهزيته بنسبة 100%، وهناك العديد من البرامج التأهيلية والبدنية خلال الفترة الحالية”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في المواجهة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn