اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بيراميدز يوجه ضربة موجعة للاهلى ويحرم الخطيب من الصفقة التى كان يتمنى ضمها للاهلى

أعلن نادي بيراميدز عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد محمد حمدي في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وسبقها الإعلان عن تجديد زميله المدافع الدولي أسامة جلال في وقت سابق.

ومحمد حمدي يبلغ من العمر ٢٩ عاما ويعد لاعبا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية ولاعب دولي في صفوف منتخب مصر الأول طوال الفترة الماضية.

 

وانضم حمدي عام ٢٠١٨ إلى صفوف نادي بيراميدز وأصبح واحدا من أهم اللاعبين ولعب خلال تلك الفترة ٢١٤ مباراة بقميص بيراميدز في جميع البطولات، وسجل رغم كونه مدافعا ٧ أهداف وصنع ٢١ هدفا آخرين.

من جانبه، عبر محمد حمدي عن سعادته بتجديد عقده مع بيراميدز مؤكدا أنه يشعر بالراحة في النادي، مؤكدا أن الجميع هنا في بيراميدز عائلة كبيرة ونساعد بعضنا والكل على قلب رجل واحد.

شدد على أنه يتمنى مساعدة زملائه في تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الحظ عاندنا كثيرا في الفترة الماضية وكنا قريبين من تحقيق البطولات ولكننا سنكون أقوى في المستقبل.

وبذلك نجح بيراميدز فى توجه ضربة موجعة للاهلى ويحرم الخطيب من الصفقة التى كان يتمنى ضمها للاهلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى