اخبار الاهلىالسلايدر

تعرف على موقف الاهلى من عودة محمد شريف

ارتبط اسم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي السابق ولاعب فريق الخليج السعودي، بخطوة العودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، حسب ما كشفت بعض الأنباء.يرغب محمد شريف في الرحيل عن صفوف فريق الخليج السعودي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن تجربة جديدة في الفترة القادمة.

 

 

 

وعلم  الاهلى اليوم  بوجود تحفظ من جانب السويسري مارسيل كولر على فكرة عودة محمد شريف من جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرفض مارسيل كولر خطوة عودة محمد شريف في نهاية الموسم إلى النادي الأهلي لأسباب فنية، حيث يفضل تعاقد الفريق مع مهاجم أجنبي جديد حال رحيل الفرنسي أنطوني موديست في الفترة المقبلة.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن محمد شريف لم يقدم المستوى الفني المطلوب خلال فترة مشاركته تحت قيادته قبل رحيله إلى الدوري السعودي، بالتزامن مع ضغطه المستمر لحصوله على الفرصة وتحفظه على التواجد على دكة البدلاء.

ويترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عودة النجم الفلسطيني وسام أبو علي من الإصابة في العضلة الخلفية من أجل الاعتماد على خدماته بشكل أساسي في ظل اقتناعه الكبير بقدراته وامكانياته التهديفية.

في الوقت الذي يضغط خلاله السويسري مارسيل كولر على الفرنسي أنطوني موديست من أجل الظهور بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، حيث وضعه في الترتيب الثاني بين رؤوس الحربة في القلعة الحمراء بعد الفلسطيني وسام أبو علي، في حين يتواجد محمود كهربا في الترتيب الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn