اخبار الاهلىالاهلى اليوم

المفاجأت تتوالى:كولر يعلن ضم هذا الاعب المثير الى قائمة الاهلى لمباراة سيمبا

حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الضوء الأخضر من لضم لاعب مفاجأة إلى قائمة الفريق في مواجهة الذهاب أمام فريق سيمبا التنزاني والتي من المقرر أن تقام يوم 29 مارس الجاري.

 

يسير المحترف الفلسطيني وسام أبو علي بشكل جيد خلال أداء البرنامج التأهيلي، وذلك من أجل التواجد بقوة في تدريبات الأهلي الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

وتعافى وسام أبو علي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية والتي حدثت له قبل خوض مواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

-وسام أبو علي قريب من الدكة.. ومشاركته بشكل تدريجي أمام سيمبا

يتجه الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نحو ضم وسام أبو علي إلى قائمة الفريق الأحمر لخوض مواجهة سيمبا التنزاني.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن الاتجاه الأقرب هو تواجد الفلسطيني وسام أبو علي على دكة البدلاء في اللقاء الصعب المقبل، ولكن قد يشارك في جزء من المواجهة.

ويعتبر وسام أبو علي من العناصر التي يثق السويسري مارسيل كولر في حالتها الفنية بشكل كبير ويخطط للاعتماد على خدماته في التشكيل الأساسي لقيادة الهجوم.

ومن المقرر أن يتحرك فريق النادي الأهلي إلى تنزانيا يوم 27 مارس الجاري، ومن المقرر أن يتولى حسام غالي مهمة رئاسة بعثة الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn