اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:الخطيب يضم جوهرة الدورى للاهلى واغرب قرار من كولر بشان كريستو

تشهد الساعات القليلة المقبلة بوادر أزمة جديدة داخل صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطلها التونسي محمد الضاوي كريستو جناح المارد الأحمر مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
ويلقى محمد كريستو في الفترة الحالية تهميشًا من جانب المدير الفني السويسري لـ الأهلي مارسيل كولر بخصوص مشاركته في المباريات الماضية فضلًا عن إصاباته المتكررة التي تسبب في تراجع مستواه بشكل كبير.

 

 

كريستو كان واحدًا من النجوم الموهوبة داخل الدوري التونسي وذلك عبر بوابة النجم الساحلي قبل أن ينضم إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي عام 2022 بمقابل مالي يصل قيمته 1.250 مليون دولار يخصم منها 910 آلاف دولار قيمة الغرامة المستحقة للمارد الأحمر من قضية اللاعب سليمان كوليبالي.

وعلم الاهلى اليوم من مصادر داخل النادي الأهلي أن كريستو سيكون أحد الأجانب المقيدين فوق السن بقائمة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة الأمر الذي يدرسه الفترة الحالية السويسري مارسيل كولر.
وأبدى كولر بشكل مبدئي عدم ترحيبه بتواجد كريستو في صفوف المارد الأحمر خلال الموسم القادم مفضلًا التعاقد مع نجم جديد في الصيف وذلك في ظل عدم الاستفادة من جهود اللاعب التونسي منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابات وتراجع مستواه.

 

في الوقت ذاته تلقى النادي الأهلي عروضًا ضعيفة للاعب التونسي على الرغم من المقابل المادي الكبير الذي رصده إلى النجم الساحلي للظفر بخدمات كريستو فضلًا عن تنازله عن مستحقات الإيفواري كوليبالي.
ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن عروض قوية من أجل رحيل محمد الضاوي كريستو وذلك في حال استمرار استبعاده من لقاءات القلعة الحمراء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة 29 مارس الجاري في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn