اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

غيابات جديدة تضرب الاهلى قبل مباراة سيمبا وهذا الاعب بكى الخطيب من اجله وهدية السماء تنقذ كولر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة التي لا بديل فيها عن فائز ولا تقبل القسمة على اثنين، خلال تلك المواجهة، حيث ستقام مواجهة الذهاب أمام الفريق التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع طبيب الفريق الأحمر، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والمصابين داخل القلعة الحمراء، وذلك قبل مواجهة سيمبا التنزاني، حيث تلقى السويسري كولر ضربة موجعة بشأن غياب العديد من اللاعبين، بسبب الإصابة.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، غياب 6 لاعبين، من التشكيل الأساسي عن الفريق الأحمر، بسبب الإصابة، بجانب عدم قيد بعض اللاعبين، في القائمة الإفريقية، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في تجهيز العديد من اللاعبين، من أجل مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  هناك بعض الغيابات داخل الفريق الأحمر للإصابة، وعلى رأسهم محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، بجانب محمد الضاوي كريستو، والمالي أليو ديانج، وعدم قيد كلا من عمرو كمال عبد الواحد، والزنفلي، في قائمة الفريق الأحمر.

ولعل اقوى ضربة موجعة للاهلى هى اصابة امام عاشور وهى اكبر خسائر كولر ويقال ان الخطيب بكى من اجله لكن هدية السماء ستكون فى تالق افشه ليكون البديل الانسب لامام عاشور مع تالق كهربا

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn