اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:بالاسماء كولر يستغنى عن 6من نجوم الاهلى والخطيب طلب تسويقهم والخامس مفاجأة الموسم

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، من أجل التنسيق للفترة المقبلة، وتقديم تقرير فني عن الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الخطيب، على ضرورة رحيل بعض اللاعبين، عن الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج لهم وضرورة تسويقهم خلال الفترة الحالية، والمطالبة بضخ دماء جديد والتعاقد مع بعض الصفقات القوية، خلال الفترة الحالية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الاجتماع الذي تم انعقاده بين محمود الخطيب، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الحديث عن الراحلين عن الفريق الأحمر، بجانب تجميد محمود متولي داخل الأهلي، وموقف محمد الضاوي كريستو.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طالب بضرورة رحيل أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي، خلال الفترة الحالية، حيث خرج متولي بشكل نهائي من حساباته، وطالب بضرورة التعاقد مع صفقة دفاعية قوية خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر: “الخطيب طلب من أمير توفيق، ضرورة انهاء كافة الأمور، وتسويق هؤلاء اللاعبين، حيث قرر خروج محمود متولي بشكل نهائي، بينما وافق السويسري على إعارة الضاوي، وأحمد عبد القادر، وعدم رحيلهم بشكل نهائي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى