اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى خلص صفقة العبقرى قبل صن داونز وهذا موقف برسي تاو

تحاول إدارة النادي الأهلي، في الوقت الحالي، إنهاء إجراءات ملف عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، سواء بالتجديد أو عرضه للبيع بنهاية الموسم الجاري، والاستفادة منه ماليا قبل نهاية عقده الموسم المقبل.
وأكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن الإدارة تدرس أكثر من مقترح، بين تجديد عقد بيرسي تاو، أو عرضه للبيع في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وأوضح أن الإدارة تنتظر عقد جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، لمعرفة موقفه النهائي من اللاعب.
وأضاف المصدر أن الإدارة تسعى لحسم الملف في أسرع وقت، خوفا من تأجيل الموقف للموسم المقبل، وهو الأخير للاعب، ومن الممكن أن يرحل اللاعب مجانًا.

 

وأكد أن الإدارة ترى ضرورة إنهاء ملف تاو في الموسم الحالي، وعدم التأجيل لموسم آخر وهو الأخير للاعب، خشية من توقيعه لناد آخر، خصوصا صن داونز الذي يرغب في الحصول على خدماته بشدة.
وأوصى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بتجديد عقد اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الفترة المقبلة نظرًا للحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة في ظل تألقه خلال المرحلة الأخيرة مع بطل أفريقيا.

وساهم بيرسي تاو في تتويج العديد من البطولات سواء على الصعيد المحلي أو القاري مع القلعة الحمراء حيث حصد بطولتي دوري أبطال أفريقيا إلى جانب الدوري المصري الممتاز 3 مرات فضلًا عن كأس مصر مرتين.
وعلى سياق اخر يواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب”دار السلام” بتنزانيا يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!