الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

اغرب ما قال ميدو عن حسام حسن بعد مباراة كرواتيا ومطالبته بطرد نجم الاهلى من المنتخب

انتقد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، أداء منتخب مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس العاصمة والتي خسرها الفراعنة برباعية مقابل هدفين.
وتلقى منتخب مصر تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني حسام حسن خسارة على يد كرواتيا، في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب استاد العاصمة الإدارية بنتيجة 4 – 2 .

 

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور”: “منتخب مصر قدم مباراة سيئة أمام كرواتيا، جمهور مصر كان يريد فتح صفحة جديدة مع منتخب مصر، ولكن للأسف اللاعبين رفضوا ذلك، وخسروا فرصة كبيرة لمصالحة جماهير مصر”.

 

 

وأضاف: “كرواتيا منتخب محترم ولكن نحن منتخب كبير، لدينا لاعبين يصنعون الفارق مثل محمد صلاح وإمام عاشور ومحمد الشناوي وأحمد سيد زيزو غابوا ولكن هذا ليس معناه أن نظهر بهذا المستوى”.

وأردف: “ارتكبنا أخطاءً ساذجة لا تخرج من لاعبين هواة، 3 كرات ثابتة في الشوط الأول والهدف الثاني لمنتخب كرواتيا لا يدخل إلا في فريق مدارس، هدف يحزن، الوقوف في الهدف الثاني مهزلة، أين دور اللاعبين الكبار في الملعب؟، لاعبو منتخب مصر يفتقدون المهارات الأساسية لكرة القدم”.

واستكمل: “توجد أخطاء لا يليق أن ترتكب على المستوى الدولي، مستوى منتخب مصر سيء جدًا، حسام حسن يجب أن يعلم أنه قام بضم لاعبين مستواهم لا يرتقي للعب على المستوى الدولي، ويوجد لاعبين في المباريات الدولية ستغرقك”.

واستطرد: “أداء منتخب مصر لن يتغير حتى لو جواريولا هو من يقود منتخب مصر، اللاعبون يفعلون أساسيات الكرة بشكل خاطئ”.

وواصل: “محمد هاني سيء جدًا، لا يستطيع مواجهة جناح منتخب كرواتيا، لا يليق أن يكون ظهير أيمن منتخب مصر بهذا الشكل، محمد حمدي مستواه لا يرتقي للمستوى الدولي، أفضل شيء حدث لحسام حسن أن يفهم أنه يوجد لاعبين ستغرقك”.

وأتم: “منتخب مصر لعب أمام كرواتيا بدون قائد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى