اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولرتمسك بهذه الصفقة حتى لو تعاقد الاهلى معه فقط بالصيف

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن اهتمام النادي الأهلي في الحصول على خدمات إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأحمر في الموسم المقبل.
وقال المصدر في تصريحات خاصة  أن النادي الأهلي يراقب العسقلاني لاعب روستوف الروسي تمهيدا لضمه خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف:” مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب تدعيم مركز الدفاع، بعد استقراره على رحيل محمود متولي بسبب الإصابات المتكررة بجانب الغيابات التي ألمت الفريق في الفترة الأخيرة وكشفت صحيفة الكوره والملاعب ان كولرتمسك بهذه الصفقة حتى لو تعاقد الاهلى معه فقط بالصيف

وأتم المصدر تصريحاته قائلاً:”الأهلي يراقب اللاعب لتقييم مستواه بشكل كامل قبل التحرك وطلبه من ناديه نهاية الموسم”.

وبدأ العسقلاني مشواره الكروي من بوابة ناشئي الإسماعيلي، بعدما جرى تصعيده للفريق الأول، تحت قيادة المدير الفني حمزة الجمل، في الموسم الماضي، وشارك أول مرة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة من دوري نايل.
ثم اصطحبه المدرب محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عاما، في بطولتي كأس العرب وكأس أمم أفريقيا، وسجل هدفا في مرمى بنين في لقاء ودي بينهم، ثم وقع عقده الاحترافي الأول مع الإسماعيلي.
وانضم العسقلاني لمنتخب مصر الأول ضمن 6 لاعبين تدربوا لمدة يومين، تحت قيادة المدير الفني السابق روي فيتوريا، وتبلغ قيمته التسويقية 500 ألف يورو.

تجدر الإشارة إلى أن العسقلاني يجيد اللعب بالقدم اليسرى، حيث يشغل مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وخاض 9 مباريات مع الدراويش خلال الموسم الجاري، قبل انتقاله لروستوف الروسي، وصنع هدف وحيد.
وكان نادي روستوف الروسي، قد أعلن عن تعاقده مع إياد العسقلاني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي الإسماعيلي، مقابل 900 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn