اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخوف يدفع كولر الى اللجؤ الى صفقة الملايين العشرة

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف بشأن تحضيرات الفريق لخوض مواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.بدأ السويسري مارسيل كولر في تجهيز بعض السيناريوهات وذلك تحسبا لحدوث بعض الأزمات الدفاعية في الفترة المقبلة، وهو ما جعل المدير الفني يقرر تجهيز خالد عبد الفتاح للتعامل مع أي مستجدات قد تحدث.

ويتخوف مارسيل كولر من تعرض بعض العناصر الدفاعية للإصابة مثل رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، وهو ما دفع المدير الفني لوضع برنامج فني من أجل وصوله إلى أفضل فورمة بدنية وفنية.
وكانت الساعات الماضية قد شهدت حالة من الغضب من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك بسبب إصرار حسام حسن على خطوة مشاركة بعض مثل رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في التشكيل الأساسي ضد كرواتيا وهو نفس ما حدث في لقاء نيوزيلاندا.
ويتخوف جهاز الكرة في القلعة الحمراء من تعرض ثنائي خط الدفاع إلى إصابات وتكرار نفس السيناريو الذي حدث بعد إصابة حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.
ويجهز مارسيل كولر، مدافع الفريق خالد عبد الفتاح من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية تحسباً لحدوث مستجدات في الساعات القادمة.

 

ويجيد خالد عبد الفتاح المشاركة في جميع مراكز الخط الخلفي، وهو ما يمنح السويسري مارسيل كولر العديد من السيناريوهات الهامة.
وكان خالد عبد الفتاح قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، في الموسم الماضي من صفوف فريق سموحة في صفقة وصلت قيمتها إلى 10 مليون جنيه، ولكن لم يحصل على فرصته الكاملة مع الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى