اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الزمالك استغل موقف الاهلى وكولر ويقترب من ثلاث صفقات بينهم 2 من ريحة الاهلى

بدأ نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التخطيط المبكر لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز وذلك لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل.

 

ووضع مسئولو نادي الزمالك أكثر من اسم على طاولة المفاوضات في الساعات الماضية من أجل حسم مصيرهما النهائي بالتنسيق مع البرتغاتلي جوزيه جوميز سواء بالتعاقد مع أحدهم أو صرف النظر عنهم والبحث عن بدائل أخرى.
وارتبط أكثر من لاعب في الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي والزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوفهما في الموسم القادمة لمواصلة منافستهما على الألقاب القارية والمحلية .
وجاء من أبرز هؤلاء اللاعبين المغربي وليد أزارو نجم فريق الكرة الأول بنادي عجمان الإماراتي فضلًا عن أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا فضلًا عن أشرف بن شرقي جناح نادي الريان القطري.

وعلم الاهلى اليوم أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي رفض بشكل قاطع فكرة التعاقد مع أي من الثلاثي المذكور مسبقًا لعدم الحاجة إليهم من الناحية الفنية.
وتحفظ السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على فكرة عودة اللاعب أحمد رمضان بيكهام إلى صفوف القلعة الحمراء مجددًا على الرغم من احتياج الخواجة التوقيع مع مدافع في ظل معاتاته بالخط الخلفي.

 

ورفض كولر أيضًا التعاقد مع وليد أزارو حيث طلب التوقيع مع مهاجم أفريقي سوبر من الدوريات العالمية وذات الحال بالنسبة لـ أشرف بن شرقي بعد تراجع مستواه مع فريق الريان القطري خلال الفترة الماضية.
ويوجد تحركات قوية بالفعل داخل نادي الزمالك من أجل التوقيع مع الثلاثي المذكور في الميركاتو الصيفي وذلك بعد خروج النادي الأهلي من سباق المنافسة ورفضة التعاقد مع أحدهم بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn