اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الكاف يوجده صدمة كبرى للاهلى قبل ساعات من مباراة سيمبا

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “دار السلام” اليوم الجمعة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن هناك حالة كبيرة من الاستياء الشديد داخل القلعة الحمراء نتيجة اصرار الاتحاد الإفريقي “كاف” على وضع مباريات المارد الأحمر في القارة السمراء عقب فترة التوقف الدولي دون وجود فارق التوقيت المناسب.

 

وتأتي مواجهة الأهلي بعد انتهاء مباراة فترة التوقف الدولي بـ72 ساعة فقط الأمر الذي ازعج بشكل كبير الجهاز الفني للقلعة الحمراء وأيضًا إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب نتيجة تعرض اللاعبين لحالة إجهاد كبير وافتقادهم في العديد من اللقاءات الهامة.
ويوجد في الوقت الحالي اتصالات قوية بين الأهلي وكاف من أجل بحث تدارك الأمر المتكرر في الفترة المقبلة الذي يأثر بشدة مع الفريق الأحمر وقد ينعكس على النتائج خلال المرحلة القادمة وهو ما يثير غضب الجماهير الحمراء أيضًا.

ويواجه النادي الأهلي غياب تسعة لاعبين في مباراته أمام سيمبا التنزاني في موقعة “بنجامين مكابا الوطني”، وذلك بسبب الإصابات وعدم القيد الأفريقي.
يتغيب عن الفريق كل من محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ووسام أبوعلي، وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوي “كريستو” بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي الذين لم يتم قيدهما في القائمة الأفريقية.
واختتم فريق الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيقام اللقاء غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” الوطني في دار السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى