اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بشرة سارة للاهلى وجماهيره قبل مباراة سيمبا التنزانى

زف طبيب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الدكتور أحمد جاب الله بشرى سارة لجماهير الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بشأن إصابة لاعب النادي الأهلي التي جاءت في الكتف خلال الفترة المؤخرة.
وقال طبيب الفريق إن الحارس محمد الشناوي قائد الفريق الكروي الأول، يخوض المرحلة الثانية من التأهيل في ألمانيا، وأن اللاعب استطاع أن يعبر الخطورة في المرحلة الأولى، ويجري برنامجه بنجاح.

وأصيب محمد الشناوي في الكتف أثناء مشاركته في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني الأول.
وشدد الدكتور جاب الله على أن الشناوي يخوض المرحلة الثانية من التأهيل وأن هناك تقدم كبير فيما يخض التعافي الكامل للاعب من الإصابة، وأنه يتابع معه بالتنسيق مع الخبير الذي أجرى له العملية.

 

ويلاقي النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في العاصمة التنزانية دار السلام يوم الجمعة المقبل، على أن يكون لقاء الإياب الجمعة بعد المقبل.
ويعاني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق من الغيابات الكثيرة التي تأثر بها الفريق، وعلى رأسها أليو ديانج وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وآخرها إمام عاشور أحد أفضل اللاعبين المتميزين.

 

من جهة أخرى، أوضح طبيب الفريق أن إمام عاشور الذي خضع للعملية الجراحية في الكتف، سوف يبدأ برنامجه التأهيلي، تمهيداً للعودة مرة أخرى إلى الملاعب بعد أسبوع من الآن.
وينطلق عاشور في برنامجه التأهيلي في الجمانيزيوم، وذلك بعد الانتهاء من فترة الراحة التي تصل إلى أسبوع قبل العودة مرة أخرى إلى التدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى