اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر ينقلب على ثنائى الاهلى ويطالب الخطيب برحيلهم عن الفريق

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من تمرد ثنائي الفريق الأحمر، ورغبتهم في الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، حيث حرص كولر على التواصل مع محمود الخطيب.

 

وتواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من اجل انهاء العديد من الملفات داخل الفريق الأحمر، بجانب ضرورة تسويق محمود متولي وأحمد عبد القادر، ورحيلهم عن الفريق، خلال الفترة الحالية، لعدم الاحتياج لهم، في ظل رغبة الثنائي في الرحيل، بعد خروجهم من حسابات كولر.

وخرج محمود متولي وأحمد عبد القادر، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، بسبب تراجع المستوى البدني والفني لهما، بجانب الإصابات المتكررة لدى محمود متولي، وفشل أحمد عبد القادر، في العودة من جديد إلى مستواه الفني عقب الإصابة التي لحقت به، بجانب عدم اتباع التعليمات الفنية لدى السويسري مارسيل كولر.

وعلم الاهلى اليوم ، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طلب من محمود الخطيب، بضرورة رحيل محمود متولي، وأحمد عبد القادر، لاعبا الفريق الأحمر، وعدم رغبته في بقاء الثنائي داخل الفريق، بسبب الإصابات المتكررة بجانب عدم اتباع التعليمات الفنية.

وخاص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، أول تدريبات له بتنزانيا، عقب وصول البعثة صباح اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز من أجل الصعود إلى الدور المقبل، حيث ستلعب هذه المواجهة على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى