اخبار الاهلىالسلايدر

نجم الاهلى..بسبب هذا الرجل سارحل عن الاهلى ووجودى بالقلعة الحمراء مسالة ايام

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة، أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، استقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام غداً الجمعة، حيث عقد جلسة مع جهازه المعاون، لوضع الرتوش الأخيرة قبل تلك المواجهة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة وراء استبعاد محمود متولي، مدافع الفريق الأحمر، من مواجهة سيمبا التنزاني، وغضب اللاعب، من السويسري مارسيل كولر، والتحدث معه بطريقة غير لائقة، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني، حيث قرر اللاعب الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  محمود متولي، تحدث مع كولر ، وأكد له أن رحيله عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب استعباده بشكل دائم من المباريات، واللاعب ابدى غضبه بشدة، من الطريقة التي يتعامل بها مارسيل كولر، معه، وقرر الرحيل، وعدم الاستمرار داخل القلعة الحمراء، خلال المواسم المقبلة.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خروج محمود متولي، لاعب الفريق الأحمر، من مباراة سيمبا التنزاني، حيث استقر على الدفع بمحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة في الخط الخلفي، في ظل الإصابة القوية التي يعاني منها ياسر إبراهيم.

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في اللقاء الذي سيقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى