اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يرفض طلب كولر لضم هذا الاعب وورفضت دفع دولار واحد فيه

تحفظ مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية طلب عدد من الأمور المهمة في الفريق.
وتحفظت أصوات داخل جهاز الكرة ومجلس النادي الأهلي على فكرة ضم مدافع أجنبي جديد، وذلك بعد رغبة السويسري مارسيل كولر، في ضم زين الدين بلعيد وعلاء غرام اللاعبين الشباب الأجانب الذين يقدمون أداء طيب مع فرقهم في مركز الدفاع.

 

ويلعب علاء غرام في صفوف المنتخب التونسي، بالإضافة إلى نادي الصفاقسي التونسي، بينما يلعب الجزائري زين الدين بلعيد، في صفوف اتحاد الجزائر بمركز قلب الدفاع.
ولا تمانع إدارة النادي الأهلي في ضم عدد من اللاعبين المحلين في الصفوف الحمراء، بينما هناك عدد من التحفظات على ضم مدافعين أجانب ومنحهم رواتب كبرى بالدولار، خاصة في ظل تكدس قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق.

ويستهدف النادي الأهلي، الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في مركز الدفاع، بسبب الإصابات الكبرى المتكررة التي أصبح الفريق عليها، بينما يخوض الفريق الأحمر لقاءاته الأخيرة بالمدافعين محمد عبد المنعم ورامي ربيعة بسبب الإصابات.
ويريد النادي الأهلي الحصول على لاعبين بدائل للتونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر، وذلك على خلفية الحصول على لاعبين آخرين يمتيزون بالإجادة الكبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويسعى النادي الأهلي إلى دراسة العديد من اللاعبين الأجانب الآخرين المقرر أن ينضموا خلال الفترة المقبلة إلى الصفوف الحمراء على الصعيد الهجومي، بينما تبحث إدارة الأهلي ولجنة التعاقدات والتخطيط والكرة مع المدير الفني أن يتم ضم لاعبين آخرين على الصعيد الدفاعي من الدوري المصري.
ويدرس النادي الأهلي بقيادة كولر ومقيم الأداء الفني والرقمي، العديد من النجوم الذين قد يصلحوا لانضمامهم إلى صفوف النادي الأهلي في الدفاع، بناء على الأداء الرقمي مع أنديتهم قبل الدخول في مفاوضات مالية جادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn