اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يزيد عرضه 200ألف دولار لضم كوناتيه

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع البوركيني محمد كوناتيه المحترف في الدوري الروسي من أجل انضمامه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بفكرة التعاقد مع اللاعب البوركيني خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة بعدما نال إعجابه بإمكانياته الفنية والبدنية وقدرته على صناعة الفارق مع المارد الأحمر.

وافادت أنباء عديدة حول رفض اللاعب البوركيني محمد كوناتيه فكرة الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل وذلك نظرًا لرغبته في الاستمرار داخل الدوريات الأوروبية للانتقال إلى الفرق العالمية الكبرى.

وعلم الاهلى اليوم  أن مسؤولي النادي الأهلي قرروا خوض مرحلة جديدة وأخيرة من المفاوضات مع النجم البوركيني محمد كوناتيه نجم نادي أحمدوف الروسي للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.
وتواصل أحد مسؤولي النادي الأهلي مع وكيل اللاعب البوركيني ليقدم عرضًا أخيرًا يصل قيمته نحو 800 ألف دولار في الموسم الواحد لاقناعه بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري مع ناديه.
ويريد المدرب السويسري التوقيع مع نجم أجنبي يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح من أجل خلافة الفرنسي أنتوني موديست القادم من صفوف نادي بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي بصفقة انتقال حر.

\
محمد كوناتي، مهاجم المنتخب البوركينابي، يبلغ من العمر 25 عامًا ويلعب حاليًا في الدوري الروسي مع فريق أخمات.
لقد سجل كوناتي 22 هدفًا في 58 مباراة بالدوري الممتاز مع أخمات، مما جعله يحتل المركز الثاني في تاريخ الفريق من حيث عدد الأهداف المسجلة، وهو يتساوى مع أبلاي مبينج الذي لعب للفريق بين عامي 2015 و2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى