اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الاهلى يكشف مؤامرة الكاف لحرمانه من البطولة الافريقية والخطيب يتجه للفيفا

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، اجتماع عاجل مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل الوقوف على الملف المثير داخل الفريق الأحمر، والذي أبدى غضب كولر واللاعبين والمسؤولين خلال الفترة الأخيرة.

 

وأبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به حكم مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني، ورفضه احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي، بجانب الطرد الذي رفض منحه إلى لاعب سيمبا، بعد تدخل عنيف على قدم طاهر محمد طاهر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تحرك محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، والشكوى الرسمية التي سيقدمها خلال الساعات القليلة المقبلة، بجانب التحذير العاجل إلى الاتحاد الإفريقي، بسبب ما قام به حكم مباراة الذهاب أمام سيمبا، والمطالبة بحقوق النادي الشرعية، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة أن الأهلي سيجهز شكوى قوية إلى الاتحاد الإفريقي، من أجل وقف المهزلة التحكيمية، بجانب تقديم العديد من الأدلة التي تمنح الأهلي الأفضلية في هذه الأمور، سواء صور ضربة الجزاء أو عرقلة طاهر محمد طاهر، بجانب بعض الأمور، وتهديد صريح إلى الاتحاد الإفريقي بشأن اللجوء إلى الاتحاد الدولي فيفا، في حالة وجود تورط من قبل المسؤولين داخل لجنة الحكام الإفريقية، في هذا الأمر من أجل تنفذ مخطط الإطاحة بالأهلي.
محمود الخطيب
محمود الخطيب
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة قوية ونارية أمام سيمبا التنزاني، وتحدي جديد ينتظر الفريق الأحمر، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى