اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة كولر الافريقية الاولى

يعمل مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، على تلبية احتياجات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، من التعاقد مع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لترميم صفوف المارد الأحمر، واستعدادا للمنافسات العالمية والقارية.

 

 

 

حيث كشفت مصادر صحفية جزائرية، اليوم الثلاثاء ، عن بدء مسؤولي القلعة الحمراء في عملية التفاوض مع نادي اتحاد العاصمة، من أجل الحصول على خدمات زين الدين بلعيد مدافع الفريق الجزائري، في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف أحد مقدم البرامج الجزائرية، أن مارسيل كولر أعطى مسؤولي الأهلي، الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع بلعيد، بعد أن نال إعجابه خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أن اللاعب يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 650 مليون يورو.
وأتم أن النادي الأهلي لن يعمل على تفعيل الشرط الجزائي، إذ سيتفاوض مع الجانب الجزائري، حفاظًا على العلاقات الطيبة بين الناديين.

ويتمسك في الفترة الحالية اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عروضًا احترافية في الفترة الأخيرة.
وعلى سياق اخر يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات مرحلة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn