اخبار الاهلى اليوم

مرتضى:وعزة جلال الله الخطيب لف حسين لبيب وخطف نجم الزمالك فى كافيه بالمهندسين

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس أزمة لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا، مشيراً إلى أن الأخير خسر قضيته بسبب فيديو.
وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة “النهار”: “اللاعب هرب من الزمالك، كهربا رأى أن عقده باطل والنادي رأى أن عقده ممتد، ذهبنا للفيفا هو خسر القضية أول درجة وحكم ضده بغرامة 32 مليون جنيه، أي ما يعادل 2 مليون دولار”.

وأضاف: “كهربا خرج في حلقة تلفزيونية وهذا الفيديو وضعناه في ملف القضية المقدم للفيفا، قال إن عقده مع الزمالك متبقي فيه عامين وهو جدد عقده عامين إضافيين، فأصبح عقده أربع سنوات، وخسر القضية بسبب هذا الفيديو”.

 

 

 

وأكمل: “كهربا تم وضعه في ظروف صعبة، وجعلته يعتمد على نفسه وموهبته ويركز أكثر، وعرف أنه متورط في مبلغ كبير، من المؤكد الأهلي لن يدفعه بالكامل، فكان يجب عليه أن يتدرب بشكل قوي ويكون ملتزمًا لكي يدفع الغرامة”.

هل الأهلي وقف بجانب كهربا؟، أجاب: “لا أعرف تفاصيل، أنا معترض على شيء في قضية كهربا، الغرامة كانت 2 مليون دولار وللأسف كهربا دفع الغرامة بالجنيه المصري، الأهلي والزمالك عملا تسوية والمبلغ تم دفعه بالمصري، وأنا أرى أن هذا حق من حقوق الزمالك أن يحصل على الغرامة بالدولار”.

وأوضح: “هروب كهربا من الزمالك، كلف النادي أكثر من 2 مليون دولار، لأن الزمالك تعاقد مع محمد أوناجم بقيمة مليون ونصف المليون دولار بدلاً من كهربا، وتعاقدنا مع أشرف بن شرقي مقابل 400 ألف دولار، فالإجمالي الذي تم دفعه حوالي 2 مليون دولار بخلاف عقودهما، أتحدث عن حقوق النادي، هذا عمل”.

وأتم: “كهربا قبل رحليه من الزمالك تحدثت معه لتجديد عقده ومنحه مبلغًا كبيرًا، ونحل الأمر قبل النزاع القضائي بيننا، ولكن هو رفض، وقال إنه سيتقدم بشكوى، ووعدني من لحظة تقدمه بشكوى حتى انتهاء الموسم بأنني لن أجد منه أي مشكلة واتفقنا على ذلك، هو التزم وظل يتدرب بشكل جيد وحصلنا على الكونفدرالية وكان موسم ناجحًا للكل وهرب بعدها ورأى أن هذا الأمر هو الأصح، وأنا استفدت منه فنيًا”.

وعن الزمالك بعد مرتضى قال امير وهو فين الزمالك الخطيب هو من يدير الزمالك الان ويهدف الى تفريغه واقسم بالله الخطيب ضحك على ادارة الزمالك الجديدة وضم احمد فتوح وكلها 70يوم وتعرفوا الحقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn