اخبار الاهلى اليوم

نجم الاهلى حزم حقائبه..شوبير يعلن رحيل اول نجوم الاهلى بسبب مباراة سيمبا

كشف الاعلامى احمد شوبير ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لـ  الأهلي، ابدى غضبه الشديد من المستوى الفني الذي ظهر به نجم الفريق الأحمر، خلال مواجهة سيمبا التنزاني، والتي أقيمت على ملعب دار السلام بتنزانيا، مساء امس بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وظهر الفرنسي أنتوني موديست، لاعب  الأهلي، بمستوى متواضع، خلال مباراة الفريق الأحمر، أمام سيمبا التنزاني، في المواجهة التي أقيمت على ملعب دار السلام، حيث فشل الفريق من النواحي الهجومية، في ظل تواجد موديست في الملعب، بجانب فشله في الكرات الهوائية.

 

وقال شوبير كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، رد فعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على المستوى الذي ظهر به الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، خلال مواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة التي أقيمت على ملعب دار السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي  كولر انقلب على موديست، بين الشوطين، ووجه له تحذير عاجل بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب خلال الشوط الأول، وأبدى غضبه الشديد، بسبب فشله في التعامل مع الكرات العرضية، بجانب الضغط بشكل جيد، وانعدام الأهلي في النواحي الهجومية.

وقال شوبير ان الاهلى لن يدفع دولار واحد اخر فى موديست وانه عليه ان يحزم حقائبه وان الاهلى اقترب من التعاقد مع مهاجم سوبر

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب دار السلام بتنزانيا، في المباراة التي أقيمت، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى