السلايدرالكره المصرية

حسام حسن يضم ثلاثي الاهلى

ينتظر منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن مواجهة صعبة ونارية ضد منتخب بوركينا فاسو يوم 5 يونيو المقبل، وذلك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

ويترقب حسام حسن إجراء العديد من التعديلات في المشهد وذلك بعد النتائج الضعيفة في بطولة كأس العاصمة الودية وتحديدا بعد المستوى الباهت أمام منتخب كرواتيا وتلقي خسارة بنتيجة 4/2 في المواجهة النهائية.

ويبقى مصطفى شوبير على رأس الأسماء التي ينتظر حسام حسن مواصلة تألقها في المباريات حتى يمنحه فرصة المشاركة في لقاء بوركينا فاسو بعد أن كان ضمن القائمة الأولى ولكن لم يشارك، ويأتي التفكير في شوبير في ظل تأثر مستوى محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، وعدم ثبات محمد عواد على حالته الفنية بسبب سياسة التدوير التي يطبقها جوميز في الزمالك.

 

يدخل بقوة أحمد نبيل كوكا حسابات التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في مواجهة بوركينا فاسو، وذلك بعد مشاركته في جزء من مواجهة كرواتيا الودية، ويراهن حسام حسن على أدوار لاعب الوسط الدفاعية والهجومية في خط الوسط.

ثالث الأسماء من النادي الأهلي هو ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، حيث أصبح قريب من العودة للمشاركة في المباريات وسيكون أمامه فرصة للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية قبل مواجهة بوركينا فاسو.

يدخل أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ضمن الحسابات للتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، حيث يترقب حسام حسن وصوله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية، خاصة في ظل تأكد غياب محمد حمدي بسبب الإيقاف.

 

رابع الأسماء هو ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، حيث هناك تفكير في وضعه تحت المتابعة خاصة في ظل غموض موقف إمام عاشور من اللحاق بمواجهة بوركينا فاسو بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف خلال لقاء نيوزيلاندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى