اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

حمزه علاء هل يوافق كولر على رحيله

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق خلال الساعات الماضية عن حقيقة الأنباء المترددة بخصوص دخول أحد الأندية الأوروبية في مفاوضات قوية مع حارس مرمى النادي الأهلي لضمه في الصيف.
وارتبط أكثر من حارس داخل النادي الأهلي بالرحيل عن قلعة بطل أفريقيا خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة بعد استبعادهم بصورة مستمرة من حسابات السويسري مارسيل كولر في ظل الاعتماد على الثنائي مصطفى شوبير ومحمد الشناوي.

 

وجاء على رأس هذه الأسماء حمزة علاء الذي ارتبط بشدة في الأيام الماضية بالتفاوض مع أحد الأندية البلجيكية تمهيدًا لضمه في الصيف المقبل بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة تحت 23 عامًا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد” حمزة علاء هناك كلام كثير انتشر في الساعات الأخيرة بخصوص عرض من بلجيكا ولكن مصدر داخل الأهلي قال هذا الكلام غير صحيح تماما ولم يتلقى النادي أي عروض نهائيا بشأن حمزة علاء”.
وشدد شوبير في تصريحات على أن : حمزة علاء موهوب جدا مؤكدًا أن في حال مشاركته سيكون حارس مميز للغاية كما أوضح أن حراسة المرمى في الأهلي مؤمنة ومبشرة بتواجد محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.
حمزة علاء، لاعب ناشئ في النادي الأهلي، تم قيده في القائمة الإفريقية للفريق كحارس ثانٍ بجانب مصطفى شوبير، نظرًا لغياب محمد الشناوي بسبب الإصابة.

قد لعب حمزة علاء دورًا كبيرًا في تأهل المنتخب المصري الأولمبي إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024.

حصل حمزة علاء، حارس النادي الأهلي والمنتخب المصري، على جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي أُقيمت في المغرب.
وعلى سياق متصل يواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي سيمبا التنزاني في إطار فعاليات مرحلة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم الجمعة الموافق 5 إبريل الجاري في التاسعة مساءً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn