اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

عماد متعب يوجه نصيحة الى كولر بشان مباراة سيمبا

أعرب عماد متعب  نجم الأهلي السابق، عن سعادته الكبيرة بفوز المارد الأحمر على سيمبا بهدف نظيف في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال السيد في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على شاشة “المحور”: “الأهلي حقق فوزًا مهمًا على سيمبا، وخرج بشباك نظيفة، رغم صعوبة اللقاء، نتيجة 1-0 خادعة، لكنها مطمئنة وتعطي معنويات عالية للاعبين”.

وتابع: “كولر اختار الطريقة المناسبة للمباراة، وأشرك لاعبين مناسبين للسيطرة على منطقة الوسط، وسيمبا تفوق في التمريرات بين الخطوط، ومصطفى شوبير قدم مباراة جيدة وتصدى لـ7 فرص، فهو حارس متميز ومستقبل كبير للنادي الأهلي”.

 

 

وأوضح عماد متعب : “لاعبو سيمبا عندهم أزمة في إنهاء الفرص، ونتيجة الذهاب جيدة لكنها خادعة، واختيار كولر لطريقة اللعب كان صحيحًا، لكن التنفيذ لم يكن جيدًا، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة وتأثير الصيام على اللاعبين”.

وأردف متعب : “الأهلي يمتلك 3 حراس صغار، وتواجد شوبير سيمنح ثقة لحمزة علاء للتواجد بعد ذلك في الفريق الأول، وسياسة التصعيد ستفيد الأهلي، وقد تعطي أريحية لإمكانية رحيل الشناوي للاحتراف”.

 

واختتم: “أمام اللاعبين شوط آخر في القاهرة، ويجب أن يكون هناك حرص دفاعي والتسجيل مُبكرًا، وعلى كولر أن يغير من طريقة لعبه أمام سيمبا في مباراة الإياب”.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام سيمبا التنزاني، في إياب دور الـ8 (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المُقبل الموافق 5 أبريل على ملعب استاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى