اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بدلاء على معلول فى الاهلى

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة حول مستقبل اللاعب التونسي علي معلول، وموقفه من تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وحاول الأهلي تجديد عقد علي معلول خلال الفترة الماضية، حيث طلب علي معلول تجديد عقده لمدة موسمين، بينما تتمسك إدارة النادي بتجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد.

 

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي خلال شهر يونيو المقبل، لكن لم يتوصل الطرفين لأي اتفاق حتى الآن حول تجديد التعاقد، ليقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم.

 

وبدأ مسئولو الأهلي محاولاتهم لتجهيز بدلاء علي معلول في الأهلي، تحسبًا لرحيل اللاعب عن النادي عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

الأهلي بدأ يجهز ثلاثة لاعبين دفعة واحدة في مركز الظهير الأيسر، من أجل التواجد مع الفريق بالموسم المقبل.

وأكد مصدر في الأهلي، أن النادي قرر تدعيم الجبهة اليسرى بثلاثة لاعبين، بعد اقترب علي معلول من مغادرة القلعة الحمراء.

وقال المصدر إن لجنة التخطيط في الأهلي ستعقد جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة، من أجل الحديث عن خطتها لتعويض رحيل على معلول المحتمل عن الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وستطلب لجنة التخطيط في الأهلي من مارسيل كولر، ضرورة منح كريم الدبيس فرصة المشاركة في المباريات لدقائق أكثر خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري المصري.

 

اقرا ايضا

كما تستهدف لجنة التخطيط إنهاء كافة الشروط المالية مع نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل عودة محمد شكري إلى الفريق في بداية الموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، قررت إدارة الأهلي بأنه سوف يتم تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب أجنبي خلال الميركاتو الصيفي، في حال تأكد رحيل علي معلول.

وأتم المصدر تصريحاته بأن إدارة الأهلي استقرت على تواجد ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيسر بالفريق بداية من الموسم المقبل، وهم كريم الدبيس، ومحمد شكري، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبي أجنبي، وذلك في حال رحيل علي معلول بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى