اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

شاهد اغرب ما قال كولر عن مباراة الاهلى وسيمبا غدا

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عددًا من الرسائل حول لقاء الإياب أمام سيمبا التنزاني والمقرر إقامته مساء غدٍ الجمعة في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “استاد القاهرة”.
وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، الخميس :”أعتقد أن مباراة الإياب ستكون صعبة مثل الذهاب، المنافس قادم من أجل خلق مشاكل لنا وتحقيق التأهل”.

 

 

 

وأضاف :”علينا بالتركيز واستغلال تواجد الجماهير ونحتاج من الجماهير التواجد بكثافة ودعم الفريق”.وأنهى :”نتيجة مباراة الذهاب جيدة وإيجابية وتعطينا الثقة لكن هناك فارق كبير بين الثقة والتعالي وطلبت من اللاعب بعدم التعالي أو استرخاء في مباراة الإياب”.

وكان لقاء الذهاب انتهى بنتيجة (1-0) لصالح الأهلي، حيث يحتاج الفريق الأحمر للتعادل بأي نتيجة للتأهل لدور نصف النهائي.في المقابل، ليس أمام سيمبا سوى الفوز بفارق هدفين أو الخروج بنتيجة (2-1) على سبيل المثال للتأهل لدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة ضد الفائز من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.وانتهت مباراة بترو أتلتيكو ومازيمبي والتي أقيمت على ملعب الأخير بدون أي أهداف.جدير بالذكر أن الأهلي يُعد بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى