اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

عاجل:الاهلى يضم بديل على معلول رسميا فى صفقة هى الاضخم بالدورى المصرى تعرف عليه

تأزم موقف المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بشأن خطوة البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة من خلال تجديد عقده.يأتي ذلك في ظل وجود خلافات على المقابل المادي في ظل رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تقليل المقابل المادي في عقده بسبب ارتفاع قيمة الدولار.

 

ويعتبر ذلك ليس السبب الوحيد في تعثر مفاوضات التجديد حتى الآن، ولكن يرغب علي معلول في خطوة التجديد لمدة موسمين، بينما يرغب النادي الأهلي في التجديد لمدة موسم واحد، كما تحدث اللاعب التونسي عن امتلاكه عروضاً خليجية.

-تقارير مغربية: يحيى عطية الله من الدوري الروسي إلى الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي.

 

وحسب التقارير هناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع النجم المغربي لتدعيم الجبهة اليسرى وخلافة المحترف التونسي علي معلول في الموسم الجديد.

في الوقت الذي يرغب خلاله يحيى عطية الله في الرحيل عن الدوري الروسي بالتزامن مع صعوبة بقاء فريقه بالدوري.

يحيى عطية الله كان قد لعب مع فريق سوتشي الروسي خلال الموسم الحالي 3 مباريات، ويعتبر نجم المنتخب المغربي معروف بشدة لدى جماهير القلعة الحمراء في ظل المواجهات الكثيرة التي خاضها ضد المارد الأحمر على مدار السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى