اخبار الاهلى اليومتوب سيكريتكبار كتاب الاهلى

اغرب ما قال طه اسماعيل عن فوز الاهلى على زد ورسالته للخطيب

انتقد طه إسماعيل لاعب الأهلي السابق والمحلل الرياضي الحالي، مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مؤكداً أن السويسري لا يعطي فرصة لأحد أن يتفاهم معه وردوده متناقضة.

وقال طه إسماعيل في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الجهاز الفني مكون من عدة أشخاص يساعدون بعضهم، جوارديولا يدير المباراة ولكن يجلس بجوار مساعده ويتناقش معه في كل صغيرة وكبيرة، في الأرسنال نفس الشيء، إنما مارسيل كولر لا يسمح لأحد يتحدث معه في أي شيء وأخذ صلاحية مطلقة في الأهلي، أصبح هو الذي يدير الكرة في النادي بدون رئيس النادي أو لجنة الكرة ويفعل كل شيء وهذا ليس صحيحًا”.

 

 

وأوضح: “يجب إعطاء الحرية للمدير الفني، ولكن يوجد حدود معينة، لا يمكن أن يقف لمدة 90 دقيقة في الملعب وواضع يده خلف ظهره، ولا يسمح لأحد من مساعديه يتحدث معه أو يعطي له معلومة، أي بشر غير قادر أن يكون ملم بالـ 90 دقيقة وهو واقف بمفرده سيجد صعوبة، للأسف الشديد كولر هو الذي يدير بمفرده”.

وأكد: “كولر لا يعطي فرصة لأحد أن يتفاهم معه، واحيانا في المؤتمر الصحفي تكون ردوده متناقضة”.

وأتم: “لا تغرك النتائج لأن النتائج لا تجعلك تتخلى عن مبادئ في التدريب والإدارة، أنت رقم واحد ولكن لا بد أن تستمع من المساعدين، الإدارة جماعية”.

وقال طه اسماعيل اوجه رسالتى للخطيب الاهلى فى خطر حتى مع الفوز على زد وكولر يقود الاهلى نحو خسائر عديدة ويجب ايضا ان يرئ لاعبى الاهلى العين الحمراء لان الاداء غير مقنع ولازم محمد عبدالمنعم يمشي واحمد عبدالقادر لو بقي بهذا الشكل فسيكون عبأ على الاهلى

اما بالنسبة لطاهر محمد طاهر فلاعب عالمى لم يكتشفه كولر بل يطالب برحيله لكن كولر مكتفه بحبال ويجب ان يفك قيده ومنحه الفرصة للابداع وسيكون اهم لاعب فى مصر واهم صفقات الاهلى

وفاز الاهلى على زد بهدف نظيف سجله وسام ابوعلى

زر الذهاب إلى الأعلى