الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

خالد بيومى:3أشياء تحسم عودة سيد عبدالحفيظ للاهلى

كشف الاعلامى خالد بيومى ان اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يرتبط في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة الحمراء، وذلك عقب أي تعثر يتعرض له الفريق على مدار الفترة الماضية.

وقال بيومى يأتي ذلك في ظل الانجازات الكبيرة التي تحققت خلال تواجد مدير الكرة السابق مع القلعة الحمراء، على مدار السنوات الطويلة الماضية قبل أن يغادر منصبه في نهاية الموسم.

 

 

وكشف بيومى  أن ما يتردد بشأن امكانية عودة سيد عبد الحفيظ من جديد إلى منصب مدير الكرة ليس له أي أساس من الصحة لأكثر من سبب:

-الرحيل ليس لأسباب رياضية بنسبة 100%

غادر سيد عبد الحفيظ منصبه في النادي الأهلي، بالتزامن مع رحيل مرتضى منصور، وفي وقت يرغب خلاله الجميع في المشهد الرياضي اختفاء بعض التصريحات من الوسط الإعلامي، على الرغم من الفارق الكبير بين طريقة مدير الكرة بالأهلي، وما كان يفعله رئيس الزمالك السابق من خروج عن النص!.

-رفض مارسيل كولر

يرفض بشدة مارسيل كولر خطوة عودة سيد عبد الحفيظ من جديد إلى منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، وما تردد عن رغبته في عودته غير صحيح، خاصة أن السويسري كان لديه تحفظات واختلافات في وجهات النظر معه قبل أن يرحل سيد عبد الحفيظ من منصبه.

-الخطيب يرغب في بقاء خالد بيبو حتى نهاية الموسم

يرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في خطوة بقاء خالد بيبو في منصبه على الأقل حتى نهاية الموسم، ومن ثم تقييم التجربة، ولذلك الحديث عن رحيل خالد بيبو وعودة عبد الحفيظ في الوقت الحالي غير صحيح.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد عرض في وقت سابق منصب المدير الرياضي على سيد عبد الحفيظ ولكن لم يحسم موقفه منه بشكل رسمي حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى