اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قبل ساعات من مباراة الاهلى ومازيمبى ماذا قال الكاف عن نجم الاهلى

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الضوء على 4 لاعبين من الأندية المشاركة في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يجب متابعتهم خلال المباريات.
ويشارك في دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2024، كل من الأهلي ومازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في نصف النهائي الأول، بينما الترجي يلاقي صن داونز في نصف النهائي الثاني.

 

 

الأهلي يواجه مازيمبي في الكونغو في مباراة الذهاب يوم السبت 20 أبريل على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم الجمعة 26 من الشهر نفسه.

على الجانب الآخر، صن داونز يلتقي مع الترجي في تونس يوم السبت 20 أبريل، ولقاء الإياب في جنوب إفريقيا مساء الجمعة 26 من الشهر ذاته.

 

وكشف كاف عبر موقعه الرسمي عن 4 لاعبين من الأندية المشاركة في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يجب متابعتهم، هم: حسين الشحات (الأهلي)، جلودي ليكونزا (تي بي مازيمبي)، رونوين ويليامز (صن داونز)، يان ميديروس ساسي (الترجي التونسي).

وكتب كاف عن حسين الشحات، يعتبر الدولي المصري حسين شحات، من بين أبرز العناصر في نادي الأهلي المصري، يشغل منصب جناح هجومي، وسجل 5 أهداف في 10 مباريات، يريد نجم “الفراعنة” ترك بصمته مرة أخرى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سجل الجناح البالغ من العمر 31 عاما، 5 أهداف خلال 10 مباريات فقط، مما جعله لاعبا فعالا في صفوف حامل اللقب خلال مشواره في المنافسة القارية.

يذكر أن لاعب الأهلي حسين الشحات، يغيب عن مباراة الذهاب المقرر إقامتها غداً السبت للإصابة، لم يتحدد موقفه من مواجهة الإياب في القاهرة التي ستقام يوم الجمعة المقبل 26 أبريل.

حسين الشحات

وعن لاعب مازيمبي جلودي ليكونزا، يتواجد مع نادي تي بي مازيمبي الكونغولي، جوهرة نادرة في شخصية، جلودي ليكونزا، لاعب خط الوسط الكونغولي الموهوب، سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

لاعب مازيمبي جلودي ليكونزا

وعن حارس صن داونز رونوين ويليامز، قال الكاف: “ستتجه الأنظار مجددا إلى حارس مرمى نادي ماميلودي صن داونز، رونوين ويليامز، خلال مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الترجي الرياضي التونسي لتميزه كعادته فى ركلات الترجيح، هو قاد فريقه في ربع النهائي من خلال تصدي استثنائي في سلسلة ركلات الترجيح، ليضمن تأهل ناديه إلى المربع الأخير.

ويليامز حارس صن داونز

وأخيراً يان ميديروس ساسي لاعب الترجي، ذكر كاف، أن الترجي التونسي يدين بالكثير للاعب وسط الميدان البرازيلي حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، يعول جماهير الترجي عليه في نصف النهائي، أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى