اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

اغرب ما قال وائل جمعه عن تعادل الاهلى مع مازيمى وماذا قال عن كولر ونجم الاهلى الاول

علق وائل جمعة مدافع الأهلي السابق، على تعادل الأحمر مع مازيمبي الكونغولي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في مدنية لوبومباشي بالكونغو.
وتعادل الأهلي مع مازيمبي الكونغولي، في إطار مباراة الذهاب لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة خلال تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”: “نتيجة جيدة وفقًا للظروف التي لعب فيها الأهلي، ملعب سيئ وغيابات هامة، مازيمبي فريق عشوائي لكن كان من الممكن أن يفوز باللقاء، أهدر 4 فرص ومصطفى شوبير نجم اللقاء أنقذ الأهلي من هزيمة”.

 

 

وأضاف: “الأهلي أهدر أكثر من فرصة في الشوط الأول نتيجة سوء الإنهاء عند اللاعبين، وهذا نتيجة نقص الجودة في الفريق، لابد للأهلي أن يُحسن هذا الأمر”.

وتابع: “وسام أبو علي إضافة جيدة للأهلي، لن أضعه على السيف، أنا أعجبت به اليوم من خلال تحركاته والتحاماته وأعطاني الشعور بوجود رأس حربة في الملعب، لاعب يتفاعل مع كل كرة وطبيعي أنه يُهدر أهدافًا لكنه سيسجل، نحن لا نحتاج إلى موظف في الملعب، وسام لاعب جيد متحرك نشيط وتشعر وأن الأهلي له خطورة على المرمى، ومع اكتساب الثقة والانسجام سيتحسن، خاصة أن عنصر الانسجام كان غائبًا اليوم بين الهجوم والوسط”.

وأكد: “وسام أبو على قدم مباريات جيدة، أول مرة أرى مهاجم حقيقي للأهلي يتحرك ويتسلم، استايل عماد متعب؟ لا يوجد لاعب مثل عماد متعب طبعًا، الأخير هداف، وهذه مشكلة الأهلي يريد لاعب يُسجل أهدافًا، وسام لاعب مجتهد وقوي والاجتهاد ممكن يساعده، يجب أن يستمر مع بيرسي وعبد القادر، هذا الثلاثي سيقدم إضافة”.

وواصل: “الشوط الثاني كولر لعب بذكاء والتغييرات كانت جيدة، يحسب لكولر مشاركة أحمد عبد القادر ومحمود متولي وأكرم توفيق لأنه لم يكن يدفع بهم في الفترة الماضية، الكرة بها متغيرات كثيرة، من الممكن مدرب يختلف مع لاعب مدة طويلة لكنه في النهاية معه في القائمة، مثلما حدث مع عبد القادر، استبعده لكي يقوم سلوكه وحدث ذلك مع كهربا أيضًا، لكن العناد والتصريحات الاستفزازية لا تصح منه”.

وأشار: “في النهاية مازيمبي فريق عشوائي لكن الحسم لم يتم والأهلي قادر على الفوز عليه في القاهرة”.

وأوضح: “أتمنى أن يتواجد إمام عاشور وبيرسي تاو في مباراة الإياب لأنهما سيصنعان الفارق، بيرسي تاو يبدأ مكان رضا سليم، ومروان عطية يُشارك أو إمام عاشور، هؤلاء هم الإضافات، وعلى وسام أبو علي أن يستمر ويكون المهاجم الأساس”

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مازيمبي، في مباراة العودة لدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل على ملعب استاد القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى