اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صخرة الجزائر وقع للاهلى 4سنوات ورحيل متولى

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع مدافع جزائري، قوي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، ضرورة تدعيم الخط الخلفي، في ظل الإصابات المتكررة لدى بعض اللاعبين، وخروج محمود متولي، من حسابات المدير الفني، واقتراب رحيله عن القلعة الحمراء، ورغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف الخارجي.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن اقتراب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من إبرام التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل تدعيم الخط الخلفي، خلال الفترة الحالية، في ظل المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  الأهلي بات قريب من التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، لمدة 4 سنوات، والخطيب طلب من أمير توفيق، ضرورة التحرك من أجل حسم هذا الملف، وانهاء الأمور مبكراً، لاسيما أن اللاعب تلقى اعجاب السويسري مارسيل كولر.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر امس الجمعة، مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، استعداداً للمواجهة المرتقبة والمنتظرة، أمام مازيمبي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته مساء غداً السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي سيقام، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى