الاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

علاء صادق يفجر مفاجأة كبرى قبل مباراة الاهلى ومازيمبى بساعات

 كشف علاء صادق ان الاهلى على موعد مضايقات غير طبيعية قد تدفع الاهلى الى الانسحاب من البطولة الافريقية قبل مباراة مازيمبى الحاسمة حيث ان الاهلى يواجه ظروف صعبة للغاية بالكونغو

 

وقال علاء صادق على قناته على يوتيوب الكاف شريك فى المؤامرة اسند المباراه الى حكم متحامل ويريد الاطاحة بالاهلى والظلم بالمباراه واضح من بداية المضايقات بالتدريبات وحتى تعطل تقنية الفار والاتجاه الى تعطيلها لمنح الاهلى الفوز

وقال علاء صادق ان كل الخيارات مفتوحة امام الخطيب لاتخاذ القرار حتى بالانسحاب من المباراه لحفظ حقوق الاهلى

ومن جانبه قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “الأهلي خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، من أجل تأمين تشغيل تقنية الفيديو في لقاء مازيمبي الكونغولي”.

 

 

وأضاف “تحرك النادي الأهلي يأتي خاصة أن صاحب الأرض سبق وقام بتعطيل التقنية خلال عدة مباريات على ملعبه في الفترة الماضية”.
وكشف “سوف تعقد اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اجتماع لمناقشة تطوير تقنية الفيديو، وفي الوقت نفسه يخاطب الأهلي مسئولي الكاف لمنع تعطل الفار في المباراة”.

وتابع “الأهلي تعرض إلى مضايقات في التدريبات وتسبب ذلك في تأخر وصول الفريق إلى التدريبات، وهناك أمور قد تخرج اللاعبين عن تركيزهم”.
وأوضح “بيرسي تاو أكد جاهزيته للمباراة، وهو يمتلك خبرات كبيرة، ويسعى لتقديم أفضل ما لديه خلال اللقاء، بعد استبعاده مؤخرا، ووجود الكثير من الأحاديث عنه”.
واختتم “الاعتماد على بيرسي تاو ورضا سليم سيكون أمر جيد للأهلي من اجل استغلال سرعات الثنائي في تلك المباراة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى