اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة كولر فى تشكيل الاهلى امام مازيمبى

أنهى فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، امس مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي والتي تأتي ضمن ذهاب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2023-2024.

 

من المقرر أن يلعب الأهلي لقاء الذهاب على ملعب مازيمبي، في الثالثة عصر اليوم السبت، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل على ملعب “استاد القاهرة”.
 التدريبين الذي خاضهم الفريق بملعب المباراة لم يتضمنا أي شكل خططي أو فني واقتصرا على تدريبات متنوعة سواء كانت بدنية أو فنية وأكثر من تقسيمة بطول الملعب وفي نصف الملعب.

وشهدت الفترة الماضية محاولات من السويسري مارسيل كولر إلى تدريب الفريق على أرضية من العشب الصناعي بجانب الأجواء المناخية نظرًا للرطوبة العالية.ومن المتوقع أن يقوم كولر بتغيير طريقته في مباراة مازيمبي وتحديدًا في وسط الملعب، بحيث سيكون هناك لاعب ثالث أمام قلبي الدفاع وتحديدًا رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم.

واستقر كولر على ملامح التشكيل الذي سيبدأ به مباراة المباراة إلا أنه لم يحسم موقفه النهائي حول وضع اللاعب كريم وليد “نيدفيد”.ويأتي ذلك بسبب هناك مخاوف حول حالة “نيدفيد” ومنعه من خوض مباريات على أرضية ملعب من العشب الصناعي.

وبخلاف ذلك من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.خط الوسط: أحمد نبيل “كوكا” – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” / كريم وليد “نيدفيد”.خط الهجوم: بيرسي تاو – رضا سليم – وسام أبو علي.

وكان الأهلي صعد لدور نصف النهائي بالفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تأهل فريق مازيمبي بالفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى