اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مهيب عبدالهادى:قصة موديست خلصت

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة كبرى بشأن موقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد علم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بوجود بنود خاصة في تعاقد اللاعب مع الأهلي.

 

وقال “مهيب عبد الهادي” في تصريحات تلفزيونية أن كولر لم يكن يعرف بأن عقد موديست يحتوي على بند يتيح له تجديد التعاقد مع الأهلي تلقائيا في الموسم الثاني، حال مشاركته في 70% من مباريات الأهلي أو تسجيل 20 هدفًا في الموسم الأول.

وأضاف:” كولر تفاجئ من هذا الشرط وقرر تجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة وذلك حتى لا يكون له الحق في الحديث عن التجديد في الموسم المقبل.

واختتم عبد الهادي تصريحاته قائلاً:” قصة موديست مع الأهلي انتهت بعد هذا الأمر ومن المقرر أن يرحل اللاعب في الصيف المقبل بعد نهاية عقده.
وكان موديست قد انضم إلى الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع بروسيا دورتموند، ولعب 22 مباراة من أصل 33 خاضها الفريق الأحمر في الموسم الحالي، وسجل 4 أهداف مقابل 3 تمريرات حاسمة.

وتشير تقارير صحفية في الساعات الماضية عن رفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقاء الفرنسي أنتوني موديست في الفترة المقبلة في ظل تراجع مستواه وضرورة البحث عن مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وفي هذا السياق، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت المقبل، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى