اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

امام عاشور يسال الخطيب عن وعده الكبير والخطيب يرد

أبدى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، خلال الفترة الأخيرة، بسبب العديد من الوعد التي حصل عليها، ولم تحقيق حتى الان، حيث اندهش اللاعب من الانباء التي خرجت خلال الفترة الماضية.

وخرجت انباء خلال الساعات القليلة الماضية، برفع بعض عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقرار من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث هناك بعض العقود التي وصلت إلى 18 مليون في السنة، وهو ما أبدى غضب اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

وفجرت مصادر مقربة من إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مثيرة، بشأن رغبته في الحصول على زيادة في عقده، على حسب الاتفاق المبرم بينه وبين محمود الخطيب، والوعد الذي حصل عليه من قبل الخطيب، اثناء توقيع العقود.

وأكدت المصادر المقربة من إمام عاشور في تصريحات خاصة اللاعب أبدى استياءه الشديد، ويطالب برفع عقده مع الفريق الأحمر، وتنفذ الوعود التي حصل عليها، بشأن الحملات الإعلانية التي يقوم بها لاعبي الفريق، حيث قرر اللاعب مخاطبة محمود الخطيب.

ومن جانبه، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي اليوم على ملعب مختار التتش، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل الانتقال إلى ‏التدريبات البدنية والخططية في الملعب.‏
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة مساء غداً السبت بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى