اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

سيد عبدالخفيظ يقصف جبهة الزمالك ويكشف سر ازمة خماسب الاهلى مع كولر

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة وذلك للتعليق على بعض الأمور داخل القلعة الحمراء.

قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب “السبب الرئيسي وراء أزمات عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود كهربا مع مارسيل كولر يعود إلى رغبة كل العناصر في المشاركة حتى يكون لها دور في موقعتي الترجي التونسي”.

 

 

وأوضح “كل لاعب في القائمة يرغب في أن يكون له دور في مباراتي الترجي التونسي، ويرغب في التواجد ضمن الحسابات الآن حتى يشارك في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب بين الأهلي وفريق الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل، في حين من المقرر أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 25 مايو وذلك في استاد القاهرة الدولي.

-سيد عبد الحفيظ يقصف جبهة الزمالك: ضربة جزاء سامسون غير صحيحةقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج اللعيب “ضربة الجزاء التي حصل عليها الزمالك في لقاء البنك الأهلي غير صحيحة”.

 

وأضاف “أيضاً ضربة الجزاء التي حصل عليها فريق الإسماعيلي في مواجهة النادي الاهلي، ليس لها أي أساس من الصحة”.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ضاحكاً “في ضربة الجزاء التي حصل عليها سامسون في لقاء البنك الأهلي، لأول مرة أشاهد مهاجم يسقط في مكانه ويتم احتساب ركلة جزاء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى