اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة الاهلى الجديدة والفولت يرحل اجبارى وشرط كولر لعودة افشه وقرار الخطيب المثير

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، رفقة المارد الأحمر في الموسم المقبل بعدما تلقى عرضاً من الدوري السعودي، في ظل ابتعاده عن حسابات مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في الآونة الأخيرة.

 

وخرج “كهربا” من حسابات كولر في مواجهة الإسماعيلي، التي أقيمت مساء أمس، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من الدوري، حيث فضل السويسري الاستعانة بالفلسطيني وسام أبو علي لقيادة خط هجوم الأحمر، قبل أن يستبدله بالفرنسي أنتوني موديست في الشوط الثاني، دون الاستعانة بـ “كهربا”.

وفي ظل اعتماد كولر على ثنائى آخر بدلاً من كهربا، فمن الوارد أن يفكر اللاعب في الاحتراف الخارجي تحديدا بأحد دوريات الخليج، حال استمر خروجه من حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء، وهو ما سبب حالة غضب للاعب.
على جانب آخر شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر ولاعبه محمد مجدي أفشة.

 

ودخل محمد مجدي أفشة في مشادة قوية مع السويسري مارسيل كولر داخل غرفة خلع الملابس عقب نهاية لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي نتيجة عدم مشاركته في اللقاء.
وصرح مصدر مقرب من داخل الجهاز الفنى فى الأهلى أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي وضع شروطه من أجل عودة أفشة لقائمة المارد الأحمر في المباريات المقبلة بدايًة من لقاء الجونة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء أول شروط المدرب السويسري لعودة أفشة إلى المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء تنفيذ تعليماته الفنية وضرورة بذل أقصى ما لديه في التدريبات الجماعية مع زملاؤه.
وجاء على رأس استبعاد أفشة أيضًا من تشكيل الأهلي الأساسي في الفترة المقبلة عدم اعتماد السويسري مارسيل كولر صانع ألعاب في الفترة الأخيرة فضلًا عن عدم إجادة اللاعب من الناحية الدفاعية بالشكل الأمثل.

وعلى جانب اخر فجرت تقارير صحفية تونسية، خلال الساعات الأخيرة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، لإصابة قوية، خلال مشاركتهم مع الفريق، مساء أمس، أمام الصفاقسي التونسي، في اللقاء الذي أقيم، ضمن منافسات الدوري التونسي.

تعرض، محمد أمين بن حميدة، وحسام تقا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، إلى إصابة قوية، قبل مغادرتهما مباراة الصفاقسي في الدوري، حيث سيخضع الثنائي إلى فحوصات طبية، وأشعة من أجل تحديد موقفهما في المباريات المقبلة.

 

وعلى حسب ما ذكره موقع “Foot24” التونسي، أن الأشعة الطبية أثبتت إصابة حسام تقا بكدمة قوية في القدم، وفي انتظار نتائج فحوصات بن حميدة التي خضع لها أمس الخميس، وبن حميدة تأكد غيابه عن مباراة الملعب التونسي المقبلة في الدوري التونسي، حيث سيحتاج إلى بعض الوقت من أجل تحديد حجم الإصابة بعد الأشعة التي خضع لها مؤخراً.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، أن يخطى عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، بمجموع المباراتين التي خاضها الفريقين في الذهاب والإياب، ليصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويضرب موعد ناري مع الأهلي.

وتقام مباراة الذهاب بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 مايو المقبل على ستاد رادس، بينما يقام لقاء العودة على ستاد القاهرة يوم 25 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى