اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب ما اعلن بيراميدز عن ازمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين النادي الأهلي، وبيراميدز، بسبب استمرار أزمة محمد الشيبي، وحسين الشحات، وعدم انهاء الأمور حتى الان، لاسيما أن هناك العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رفض لاعب الفريق السماوي في سحب قضيته التي رفعها ضد نجم الأهلي.

 

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رفض المسؤولين داخل بيراميدز، مطالبة محمد الشيبي، لاعب الفريق بسحب الدعوة التي تقدم بها ضد حسين الشحات في النيابة، حيث قرر نجم بيراميدز محاسبة الشحات في القضاء.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، يرغب في اعتذار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، له، على ما بدر من حسين الشحات، من أجل مطالبة محمد الشيبي، بسحب القضية التي تم رفعها ضد نجم الأهلي.

وشهدت الأيام الماضية، أرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلًا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية.

وهدد المسؤولين داخل النادي الأهلي، اتحاد الكرة، في ظل عدم وجود أي تحرك من قبل الجبلاية حتى الان في ملف محمد الشيبي وحسين الشحات، حيث أبدى محمود الخطيب، استياءه الشديد من المعلومات التي خرجت خلال الفترة الأخيرة، بشأن ضرورة اعتذره لممدوح عيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى