اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يبضغط على الترجى التونسي بثلاث قرارات مثيرة

رغم ارتباط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمجموعة من المواجهات المحلية الصعبة في الدوري، ولكن هناك تحضيرات قوية يقوم بها المجلس الأحمر في ظل ارتباط الفريق بمواجهة نارية ضد الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري خلال جولة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

استقر النادي الأهلي على خطوة السفر إلى تونس يوم 15 مايو الجاري، أي قبل المواجهة بـ3 أيام للتعود والتأقلم على الأجواء قبل لعب جولة الذهاب.

 

-طائرة خاصة

كما هو معتاد في المواجهات الأفريقية التي تلعب خارج الديار، استقر النادي الأهلي، على خطوة السفر إلى تونس من خلال طائرة خاصة وذلك من أجل توفير أكبر قدر من التركيز داخل الفريق الأحمر.

-حجز الملاعب والفندق مبكراً

استقر سمير عدلي المدير الإداري للنادي الأهلي، على خطوة السفر مبكراً إلى تونس وذلك قبل وصول البعثة من أجل وضع الرتوش الآخيرة على حجوزات الفريق في فندق الإقامة بالإضافة إلى وضع الرتوش الآخيرة على ملاعب التدريب.

-تجهيز الثنائي بشكل تدريجي

يرفض السويسري مارسيل كولر الاستعجال في خطوة مشاركة بعض العناصر العائدة من إصابات طويلة مثل أليو ديانج وياسر إبراهيم، حيث يعمل على تجهيز الثنائي بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للوصول إلى أفضل فورمة تحسباً لحدوث أي مستجدات قبل موقعتي الترجي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى