اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يكشف عن اصابة عمرو السولية وموقفه من النهائى امام الترجى

اثار عمرو السولية نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قلق الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد إصابته الأخيرة التي تعرض لها قبل مواجهة الجونة في بطولة الدوري المصري.
واشتكى عمرو السولية من إصابة عضلية قد تعرض لها أثناء خوض عمليات الإحماء مع لاعبي النادي الأهلي قبل انطلاق مواجهة الجونة في إطار مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

 

 

والتقى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الجونة مساء أمس السبت على ملعب “القاهرة الدولي” والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

وعلم الاهلى اليوم  أن عمرو السولية سيخضع في الساعات المقبلة إلى فحوصات طبية شاملة من أجل الكشف عن حجم إصابته التي تعرض لها عقب شكواه من إجهاد عضلي وتحديد مدة غيابه عن المشاركة مع القلعة الحمراء.
ومن المقرر أن يجسم الجهاز الطبي القرار النهائي بخصوص مشاركة عمرو السولية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري بتونس على ملعب “الأولمبي برادس” عقب ظهور نتيجة الفحوصات التي سيخضع لها.
وأفاد مصدر داخل الأهلي أن عمرو السولية سيكون بالتأكيد جاهز لموقعة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي المقرر لها يوم 25 من الشهر ذاته إلا أن هناك شكوك حول لحاقه بلقاء الذهاب في تونس.

وبعد فوز أمس نجح الأهلي في الوصول إلى النقطة 27 في المركز العاشر بجدول الدوري، بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 في المركز التاسع، حيث لعب الأهلي 13 مباراة بينما لعب الجونة 20 مباراة.
ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري الذي يقوده فنيًا طارق العشري يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى