اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يكشف عن ضمه هدف الزمالك وبيراميدز يفاجئ الاهلى باغرب طلب واعتذار الخطيب مطلوب باى ثمن وكولر يعلق على ازمة افشه

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية وسباق سريع مع هدف الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وظهرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، بدخول النادي الأهلي والزمالك في تنافس قوي على التعاقد مع عبد العزيز عيسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني، لاسيما أن اللاعب لفت أنظار الجميع، وشهد بشكل قوي في المواجهة التي جمعت فريقه بالزمالك في الكونفدرالية الإفريقية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن التعاقد مع عبد العزيز عيسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمنافسة بقوة من أجل منع اللاعب من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد بشأن الدخول في منافسات قوية، مع الزمالك للتعاقد مع عبد العزيز عيسى، اللاعب تم ترشيحه علينا من قبل أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد معه، ومتى الآن كولر لم يتخذ أي قرار يخص اللاعب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا كبيرا على نظيره دريمز الغاني، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بدولة غانا، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية، ليصعد الفريق الأبيض، إلى نهائي البطولة، ويضرب موعد ناري مع نهضة بركان المغربي.

وعلى جانب اخر تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن الأزمة الأخيرة بينه وبين محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، خلال الفترة الماضية، والتي بدأت عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال كولر استبعاد أفشة من قائمة المباراة؟.. الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي”.

 

وأضاف:” اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا جهدا كبيرا، أي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد.
وواصل:” أناقش الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل ولتحقيق المكسب، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة.

 

وأختتم كولر:” من قال إن معلول هو رقم واحد في تسجيل ركلات الجزاء؟.. لقد غيرت نظام تسديد ركلات الجزاء، وأصبح التحديد أثناء سير اللقاء، وهذا ما تم اليوم، أحدد اللاعب الأجدر بتسديد ركلة الجزاء بعد تحديدها وفق حالة اللاعبين في الملعب وسير المباراة.
وفاز الأهلي أمام الجونة بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري

وعلى جانب اخر شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين النادي الأهلي، وبيراميدز، بسبب استمرار أزمة محمد الشيبي، وحسين الشحات، وعدم انهاء الأمور حتى الان، لاسيما أن هناك العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رفض لاعب الفريق السماوي في سحب قضيته التي رفعها ضد نجم الأهلي.

 

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رفض المسؤولين داخل بيراميدز، مطالبة محمد الشيبي، لاعب الفريق بسحب الدعوة التي تقدم بها ضد حسين الشحات في النيابة، حيث قرر نجم بيراميدز محاسبة الشحات في القضاء.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، يرغب في اعتذار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، له، على ما بدر من حسين الشحات، من أجل مطالبة محمد الشيبي، بسحب القضية التي تم رفعها ضد نجم الأهلي.

وشهدت الأيام الماضية، أرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلًا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية.

وهدد المسؤولين داخل النادي الأهلي، اتحاد الكرة، في ظل عدم وجود أي تحرك من قبل الجبلاية حتى الان في ملف محمد الشيبي وحسين الشحات، حيث أبدى محمود الخطيب، استياءه الشديد من المعلومات التي خرجت خلال الفترة الأخيرة، بشأن ضرورة اعتذره لممدوح عيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى