اخبار الاهلى اليوم

كولر يصدم لجنة التخطيب والخطيب بهذا القرار واستبعاد موهوب الاهلى لاسباب تاديبية وهذا الاعب لن يبقي بالفريق

يعقد السويسري مارسيل كولر، جلسة طارئة مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، في حضور محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، من أجل الحديث عن العديد من الملفات.

 

ويناقش السويسري مارسيل كولر مع محمود الخطيب ولجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، من أجل حسم ملف الراحلين عن الفريق، والتعاقد مع الصفقات الجديدة، بجانب ملف المهاجم الأجنبي ورحيل موديست.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تجاه موديست، وموقفه من التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف المقبل، في ظل البطولات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، قرر عدم التجديد لموديست ووافق على رحيله خلال الفترة الحالية، وطلب من محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط، وشركة الكرة، ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر.

وتابعت المصادر: “السويسري مارسيل كولر، رفض أي مهاجم من الدوري المصري، وطلب بضرورة ترشيح عدد من اللاعبين المتواجدين في الدوريات الأوروبية، من أجل اختيار أحد منهم، وانهاء هذا الملف عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
على جانب آخر شهدت قائمة النادي الأهلي، والتي كشف عنها السويسري مارسيل كولر، من أجل مواجهة الجونة، في اللقاء الذي اقيم امس وفاز فيه الاهلى بثلاثية نظيفة 
وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، من قائمة الجونة، في ظل الأزمة الأخيرة التي وقعت بين كولر واللاعب، بسبب استبعاده من المباريات وغيابه عن التشكيل الأساسي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الذي اتخذه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن استبعاد محمد مجدي قفشة، من قائمة الفريق، وتهديد اللاعب بالتجميد.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر أبدى استياءه الشديد من الاسلوب الذي اعترض به محمد مجدي أفشة، وقرر استبعاد اللاعب لعدم تكرار الأمر، والقرار تأديبي، وتم فرض عقوبة على اللاعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى