الاهلى اليوم

كولر يكشف عن سر انتصار الاهلى الكبير على الجونه

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق لاعبو النادي الأهلي الفوز على حساب الجونة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة 27 في بطولة الدوري.وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء:” كنت على علم بالطريقة التي يلعب بها المنافس، كان من المهم أن نلعب بشكل أفضل.. بين الشوطين تواصلت مع اللاعبين، من أجل تحسين الأمور خلال اللقاء، لكني سعيد بالفوز”.

وأضاف:” رغم ضغط المباريات والتدوير التي نقوم بها، الفريق نجح في الانتصار على حساب الجونة، وبنتيجة كبيرة على حساب نادي الجونة، الذي وصل إلى المرمى مرتين خلال اللقاء”.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة من الدوري، والتي من المتوقع أن تشهد عودة الحارس الدولي محمد الشناوي نجم الفريق بعد إنتهاء تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الأشهر الماضية.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى