اخبار الاهلى اليوم

لقجع المغربى يفاجئ الاهلى قبل النهائى الافريقي ونجم الاهلى الى السعودية بمبلغ خيالى والاهلى والزمالك فى منافسة على العنكبوت والاهلى يخطف هدف الزمالك

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، ووجود عرض سعودي لضم اللاعب.

وخطف مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جميع الأنظار خلال الفترة الماضية، ونجح في إثبات نفسه، عقب حصوله على فرصة المشاركة، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بدخول أحد الأندية السعودية، في مفاوضات قوية مع القلعة الحمراء، من أجل الحصول على خدمات مصطفى شوبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب ظهوره بشكل جيد مع الفريق الأحمر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد خلال الساعات الأخيرة، بشأن وصول عرض سعودي للتعاقد مع مصطفى شوبير، خلال الفترة الحالية، واللاعب لن يرحل عن الفريق الأحمر، وكل ما نشر غير صحيح.

وتابعت المصادر: “مارسيل كولر، يرفض رحيل أي لاعب في الفترة الحالية، وسيكون هناك تدعيمات قوية، استعدادا للمنافسات المقبل عليها الفريق الأحمر، في مختلف المسابقات سواء المحلية أو القارية”.

وظهرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، بدخول النادي الأهلي والزمالك في تنافس قوي على التعاقد مع عبد العزيز عيسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني، لاسيما أن اللاعب لفت أنظار الجميع، وشهد بشكل قوي في المواجهة التي جمعت فريقه بالزمالك في الكونفدرالية الإفريقية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن التعاقد مع عبد العزيز عيسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمنافسة بقوة من أجل منع اللاعب من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد بشأن الدخول في منافسات قوية، مع الزمالك للتعاقد مع عبد العزيز عيسى، اللاعب تم ترشيحه علينا من قبل أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد معه، ومتى الآن كولر لم يتخذ أي قرار يخص اللاعب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا كبيرا على نظيره دريمز الغاني، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بدولة غانا، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية، ليصعد الفريق الأبيض، إلى نهائي البطولة، ويضرب موعد ناري مع نهضة بركان المغربي.

ومن جهة اهرى أطلق فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، العديد من التصريحات القوية، خلال الساعات القليلة الماضية، والرد على جميع الاتهامات التي تلاحقه خلال الفترة الأخيرة، بشأن تدخله في تعيين الحكام، داخل المسابقات الإفريقية، وراءه في النادي الأهلي، وقوة الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية له: “الأهلي أفضل فريق في إفريقيا، والمغرب أفضل منتخب في إفريقيا، والزمالك من بين المرشحين للفوز بلقب الكونفدرالية، والفريق الأحمر بالفعل من أفضل واهم الأندية داخل القارة السمراء، وتربطني علاقة قوية بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء”.

 

وتابع فوزي لقجع: “لـو كانت لدي السلطة في تعيين الحكام لفازت المغرب بكأس أمم إفريقيا، أخر لقب توج به المنتخب المغربي بكأس أمم في إفريقيا كان عمري 6 سنوات، وغير صحيح ما يتم نشره بشأن تدخلي في تعيين الحكام، امارس عملي بكل دقة”.

وأشار إلى أنه علاقته بإدارة النادي الاهلي والأخ محمود الخطيب علاقة أخوية، وعندما شارك الأهلي في كأس العالم بمدينة طنجة ذهب لمقر إقامة الأهلي وفندق الإقامة ورحب بالخطيب والتقاء به وسهل كافة الأمور، وعلاقته دائما متميزة، ومؤخرا كنت أول من دافع عن رئاسة الخطيب لجمعية الأندية الافريقية لأنه يستحق بتاريخه الرياضي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الصعود إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة مازيمبي، وتحقيق الفوز على الفريق الكونغولي بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعد ناري مع الترجي التونسي في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام في شهر مايو الجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى